2017/08/21

قصص اغراء ساخنة شهوة اختى سامية ساخنة عليا - نيك المحارم يخضع الطبيعى




في امتع و اقوى ليالي السكس الساخنة جدا كنت مستمتعة مع سكس محارم جد ساخن مع زوج اختي  و انا ايضا متزوجة و من المفارقة ان زوجي هو ابن عم زوج اختي و نسكن في بيت واحد رفقة بقية العائلة و ليلتها جاءت اول فرصة بيننا منذ حوالي خمسة سنوات و هي المدة التي مرت منذ زواجي . و كنت اعرف ابن عم زوجي و كنا نعيش قصة حب لكن القدر اراد لي ان اكون مع ابن عمه و هكذا تزوجته و لكن لم اصدق ان حبيبي سيخطب اختي و ربما حتى يقدر على زيارة بيتنا او ربما انه كان يريد ان يشم فيها رائحتي و مرة اخرى اجتمعت مع اختي في بيت واحد و كان زوجها هو حبيبي السابق و هي لا تدري . و مرت خمسة سنوات و نحن في البيت و لم نكن نتخاطب سوى بلغة العيون و الاشارات و لكن في ذلك اليوم كان والد زوجي اي حماي مريض و خرج الجميع لزيارته في المستشفى و بقيت لوحدي في البيت و حتى اختي ذهبت مع زوجها و لكن بعد حوالي ساعة عاد زوج اختي و فاجاني حين دخل علي و انا وحيدة و هو غير مصدق اننا لوحدنا و طلبني في غرفة النوم كي ينيكني و نمارس سكس محارم رغم اني لم اكن موافقة على طلبهhttp://www.xxx1xnx6.ml/
ثم التحق بي في الغرفة و هو يحاول اقناعي اننا نحب بعض ثم اخبرني انه يريد مني نيكة واحدة ثم عاهدني الا يطلبني مرة اخرى لانه كما قال يحلم بي منذ ان عرفني و هو يتعذب حين يعلم ان زوجي الذي هو ابن عمه معي في الفراش و حتي حين يجامع اختي فهو يتخيل نفسه انه معي . و حاولت ثنيه لكني رايت اصرار كبير منه على سكس محارم و خفت منه لاني فكرت لو منعته فهو قد يفضحنا و تعاهدنا ان نمارس الجنس مرة واحدة و بعد ذلك لن نعود للامر بعدها و ما كدت اكمل حديثي حتى رايته يحمل بين يديه زبه و كان منتصب جدا و كبير و احمر و رحت ارضع له و امص بقوة و العب بزبه و كان زبه كبير مثل زب زوجي ايضا و منتصب بقوة . و حين كنت ارضع زبه كان هو يرتعد و قلبه ينبض بقوة من شدة الشهوة و هو يخلع عني ستياني و انا كنت خائفة لو يدخل احدهم علينا الى البيت لانهم كلهم تقريبا يملكون المفاتيح ثم بدا يمص صدري و يقضم الحلمة بقوة و يرضع بشدة و شهوة في سكس محارم جد ساخن  و انا ذبت معه و تذكرت ذكريات الحب بيننا التي كانت تتم دون سكس
ثم استلقيت على الفراش و خلعت كيلوتي و اخفيت كسي بغطاء صغير حيث اشترطت عليه ان يركبني و يدخل زبه دون ان ينظر الى كسي و فعلا احترم شرطي و اقترب مني ثم ازاح الغطاء و ادخل زبه فبكل قوة . و كان ينيكني في سكس محارم جد ساخن و هو يلهث كالكلب من شدة الشهوة القوية التي كان عليها و اللذة التي احس بها زبه حين كان في كسي و تركته يرضع صدري و يمص  و هو يهز طيزه و يضخ زبه بكل قوة في كسي الساخن بينما انا كنت انظر اليه و اشعر ببعض التانيب في الضمير لانني اخون زوجي و امارس معه سكس محارم و لو علم زوجي لربما قتله و قتلني . ثم وضعت يدي على طيزيه و انا افرك له طيزه و اريد منه ان يفرغ منيه و يريحني من هذا العذاب الذي انا فيه لكنه صار يضخ بسرعة  وقوة و وجدت نفسي هائجة جدا معه و اشعر باللذة و كل جسمي يرتعش باحساس لم اشعر به من قبل مع زوجي ابدا و كان يخضني بكل قوة و بطنه تخبط مع بطني و زبه يضرب الى الخصيتين بكل قوة . و تحولت في لحظة ما الى مجنونة حيث بدات اقبله و الحس اذنه بكل قوة و يدي تلعب على ظهره و اصبح عذاب الضمير متعة ساخنة جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق