2017/08/17

قصص سكس محارم | نيك حماتى لى هى خالتى لاول مرة سكس خالتى وبنتها - قصص سكس محارم



قصص سكس محارم |  نيك حماتى لى هى خالتى لاول مرة سكس خالتى وبنتها - قصص سكس محارم 


و المراة الكاملة حيث كانت امنيتي ان تكون زوجتي تماما مثل خالتي شذى سواءا في شكلها و جسمها او حتى في شخصيتها و طيبتها و هو ما جعلني احيانا انسى نفسي و ابقى سرحانا في النظر اليها و هي صارت تنتبه لي كثيرا و تلاحظ و احيانا تاتي الي و توقظني من سهوي خاصة لما انظر الى صدرها الذي يجعلني اذوب فيه  ولا اقدر على مباعدة عيوني عنهhttp://www.xxx1xnx6.ml/
و خالتي شذى تملك صدر ابيض جميل جدا فهو ليس كبير و لكن مدور كالتفاح و ترتدي بودي يرسم كل جسمها رغم تقدمها في السن حيث كانت اكثر من الاربعين و انا ذات مرة دخلت لاراها تخلع الفستان لتغيره و رايتها بالستيان و الكيلوت و كان جسمها مثل جسم الفنانات . و لاول مرة في حياتي استمنيت و انا استحضر خالتي شذى و اتخيل نفسي في اقوى نيك محارم معها و اتخيل اني ارضع لها الحلمة التي لم اراها بل كنت اتخيلها فقط و ذلك الفخذ الابيض الناعم اتخيل اني اتحسس عليه و خالتي شذى عرفت باني رايتها و لذلك تحدثت معي في الامر واعتذرت مني و اخبرتني انها نسيت غلق الباب و انا من تلك اللحظة و انا اترقب الوقت الذي سانيكها فيه و اكتفي بالاستمناء حيث كلما تذكرت اللقطة الا و استمنيت و اخرجت شهوتي بيديhttp://www.xxx1xnx6.ml/
و في اليوم الذي مارسنا اقوى نيك محارم انا و خالتي شذى كنت انا المتسبب حيث حدث لها مثل ما حدث لي و اكثر حيث كانت تهم بفتح باب الحمام لتراني عاري تماما كما ولدتني امي و انا اقابل المراة لارى زبي كيف كان منتصب و طبعا خالتي شذى رات زبي منتصب و طويل و كانت هي ممحونة جدا لانها مطلقة . و لم تغلق الباب بل فتحت فمها و ابتسمت و قالت واو ثم اغلقته بطريقة بطيئة جدا اي كانت تغلق الباب و في نفس الوقت ظلت تنظر الى زبي الذي اشتعلت شهوته بقوة كبيرة جدا و خالتي شذى لاول مرة رغبت فيه و في اقوى نيك محارم معي و انا اضا ذهبت اعتذر منها و لكنها فاجاتني بانها كانت سعيدة جدا لما رايتها عارية و كانها كانت تنتظر تلك الحادثة
و حين ذهبت اعتذر اخبرتني اني لم اخطئ في شيء بل ضحكت و قالت لقد صرت رجل و تملك سلاح الرجال و انا ضحكت و قلت لكن سلاحي ضعيف يا خالة و ردت لا بل سلاح قوي و فتاك و حضنتني و انفجرنا بالضحك لاجد راسي على صدري و عدت لانظر اليها و انا اريدها . ثم لا اعرف كيف جرت الامور بسرعة لاجد فمي في فمها و انا اقبلها بكل حرارة و اقول خالتي انا ذائب فيك منذ صغري و احبك و اذوب فيك و هي تقول انا ايضا حبيبي و منظر زبك لم يفارق دماغي منذ ان رايته انت تملك احلى زب في اعلالم و انا اقبلها من فمها وهي ترد في احلى و اقوى نيك محارم و اجمل متعة جنسية ساخنة
http://www.xxx1xnx6.ml/
و توقفنا للحظات و كلانا قلبه ينبض و نحن في اقوى نيك محارم انا و خالتي شذى حيث قامت تتاكد ان الباب مغلوق ثم شغلت التلفاز و فتحته على قناة فيها موسيقى و زادت في الصوت ثم عادت الي و قالت اريد ذلك الزب حبيبي اريد ان امص وارضع و انا جالس فتحت سحاب بنطلوني لاخرج زبي . ثم لقفت خالتي شذى زبي و لفت عليه اصابعها و هي تنظر اليه و فتحت فمها بطريقة سكسية فيها الكثير من الشرمطة و انطلقت تدخل زبي بين شفتيها و هي تعطيه اللذة و اان اغلي واذوب في حنان فمها و بدات خالتي شذى تمص و تلعق زبي و انا اذوب فيها و استمتع حتى صار زبي ذو حجم ادهشني و كبير جدا و كل ذلك من المص الساخن الذي كانت خالتي شذى تمنحني اياه
ثم طرحتها انا على السرير الناعم و بدات اعريها و انا اترقب رؤيتها عارية تماما كانها زوجتي و نحن في اقوى نيك محارم و خالتي قد اشتعلت الشهوة فيها اكثر مني و حين عريتها رايت صدرها الجميل جدا و حلمتها منتصبة ورايت كسها الذي كان بلاشعرة و ناعم جدا مثل خدها او رقبتها حيث لم يكن هناك اي اثر للشعر و انا تحسست الكس باصبعي لاجده ساخن جدا و لزج و عرفت ان زبي سيدخل فيه بسرعة و لكن كنت اريد ان الحس الكس و البظر لاهيج خالتي اكثر و اسمع غنجاتها و انينها و فعلا لما وضعت لساني على كس خالتي شذى صاحت اي اح اح اه اي اي لا تحرقني اكثر ادخل زبك حياتي اه اه اح بيبي اريد زبك في كسي و انا اهيجها في اقوى نيك محارم و هي تخرج اقوى غنجات
و لم اشيء ان اهيجها اكثر و ادخلت لها زبي في كسها بقوة كبيرة جدا حتى ذاب كل زبي داخل كسها كانني اطعنها به ثم صار زبي مثل المنشار يتحرك في الكس الى الامام و الخلف و خالتي شذى تتاوه اه اح اح اه اه اع اج اح اح اح اع اع اع و انا فوقها و رجليها مفتوحتين و انا ارفع رجليها اكثر و امسكها من الفخذين و اتحسس عليهما و كسها الممحون رغم انها ناضجة الا انه ذو فتحة صغيرة جدا و زبي لولا تلك الافرازات المخاطية من كسها لما قدرت على ادخاله في كس خالتي و اما حرارة كسها فكانت قوية جدا و تجعل الزب يحس انه سيحترق كانه في فرن كهربائي و نحن في اقوى نيك محارم و كل ذلك كان يجعلني اسخن و اهيج بقوة و انا فوق خالتي انيكها من كسها و كنت اريد حتى ان انيكها من الطيز لكن لم افعلhttp://www.xxx1xnx6.ml/
ثم رفعت خالتي رجليها اكثر حتى جاءت قدمها في فمي و رحت الحس لها ساقيها و حتى قدميها و كانت النعومة تعم كل جسمها و انا زبي في كسها ما زال كالمنشار يدخل و يخرج و بلا توقف وهي من حين لاخر كانت ترفع صوتها اح اح اي اي اي ثم تعود للاهات الخفيفة الناعمة اح اح اح احححححح احح . و بعد ذلك جلست انا و جاءت خالتي على حجري و هي تقابلني وركبت فوق زبي و انا امسكت لها الطيز و خالتي شذى تملك طيزي كبير و طري جعلني اذوب و انا المسه في اقوى نيك محارم و احلى جنس ساخن مع خالتي شذى و جسمها الفاتن و انوثتها التي كانت تظهرها كانها فتاة في مقتبل العمر رغم انها جاوزت الاربعين
http://www.xxx1xnx6.ml/
ثم راحت خالتي تترجاني ان انيكها في وضعية السجود في اقوى نيك محارم و اخفت راسها تحت الوسادة وانحنت حتى اصبح طيزها بحجم كبير جدا و فلقتيها انفتحتالارى خرم طيزها الاحمر و تحت الكس الذي كان يقطر و شفرتيه منفرجتين من كثرة النيك الذي اكلته من زبي . و امسكتها هذه المرة من فلقتي طيزها و ادخلت زبي في كسها و رحت اصفع بقوة و اسمع اه اه اح اه اه اه ادخل اكثر اه اه اه اه و انا ادخل زبي بكل قوة و بلا توقف و خالتي ذابت و اصبحت تتفوه باي كلام لان الشهوة التي كانت فيها عالية و قوية جدا و انا كنت في اللحظة التي وصلت فيها الى ذروة الشبق الجنسي و اريد ان اكب الحليب و اقذف منيي و زبي في الكس و افكر في اخراجه او ان اقذف داخل الكسو لم يسبق لي ان عشت ذلك التلذذ لجنسي و المتعة في حياتي فقد اجتاحتني موجة جميلة من المتعة و اللذة و الزب في كس خالتي و نحن في اقوى نيك محارم و اهاتنا مختلطة و من حسن حظنا ان الموسيقى كانت تخفي اصواتنا و زبي كانت اللذة فيه جميلة جدا و هو قد تحول الى مدفع موشك على اخراج قنابله . و بلذة كبيرة بدات القطرات تنزلق من زبي و زبي في كس خالتي شذى و نحن في اقوى نيك محارم حيث دفعت زبي للخصيتين و توقفت عن تحريكه في الاول لمدة حوالي ثانيتين او ثلاث حتى خرجت مني القطرة الاولى وانا اتعصر معها اه اح اه اه ثم عدت لتحريك زبي مرة اخرى بقوة في كس خالتي شذى و انا احاول ان اكون سريع كانني مكهربو انطلقت قطرات منيي مندفعة في كس خالتي شذى في اقوى نيك محارم و هي تتاوه اه اح اح اح ا اه اه اه و انا من خلفها واقف اقذف بلا توقف و انا ممكسها من طيزها الكبير و زبي يقذف المني الحار حيث اشعر ان كل شيء في داخلي من احشاء و اعضاء ستخرج من زبي مع المني و بكل لذة جنسية . و انتهى زبي من القذف بعدما كب كمية كبيرة جدا من حليبه داخل كس خالتي شذى و انا بقيت واقف خلفها انظر الى وضعيتها و جمال طيزها الابيض الكبير الذي كنت اتحسسه وزبي في الكس الذي منحني احلى و اجمل و اقوى نيك محارم مع خالتي التي عشقتها منذ صغري و بالرغم من ان زبي كان قد اخرج كل حممه و مدافع منيه الا اني ابقيت زبي في كس خالتي شذىنعم كنت اتلذذ بتلك اللحظات الجميلة و انا واقف من خلف خالتي و زبي في كسها يسده بقوة و الانتصاب ما زال على حاله و انا اريد نيكة اخرى و لكن لما بدات اضخ و احرك زبي في المرة الثانية احسست بالم في زبي جعله يرتخي بسرعة و هنا رحت اسحب زبي من كس خالتي شذى و انا كلي نشوة و باحلى احساس جنسي . ثم عانقت خالتي و قلت لها احبك و انت من اليوم ستكوني مثل زوجتي و طبعا الامور كلها كانت سرية و لا احد يعلم اني جامعتها لا في ذلك اليوم و لا في الاام الموالية و بقيت في اقوى نيك محارم مع خالتي شذى التي عادت عشيقتي و حبيبتي و كلما اختلينا الا و ذقنا المتعة الجنسية الجميلة و النيك الساخنhttp://www.xxx1xnx6.ml/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق