2023/04/30

سكس قصص عرب جديد نيك ساخن نيك نيك نيك

 سکس   -   تحميل سكس  -  سكس كلبي  -  نيك حيوانات  - سكس فيديو كلاب   اللحظات دي ببدأ الكلام .. بتاع حاتبعدي مني ؟ .. استمتعتي ؟ .. وتلقائيا بلقا الردود بتاعتها ما حا ابعد وما بقدر اخليك وربنا مايحرمني منك .. وفعلا دا كلامها بعد استمتعت طلعتو !

قلت ليها كدا كفايه خلااااص ؟ قالت لي انا اكتفيت .. قلت ليها دا يدوب واحد ! قالت لي وانت عاوز تعمل كم وكأنها مندهشه ! ؟ (المسكينه دي اظنها من اتزوجت ما عملت اكتر واحد) .. ضحكته وب


 سکس   -   تحميل سكس  -  سكس كلبي  -  نيك حيوانات   افلام سكس حصا ن  - سكس احصنة  - مقطع سكس حيوانات  - سكس اجنبي 

 كلب ينيك زوجتة  - سكس عربي   - سكس خلفي   - سكس اخوات    سكس محارم  - سكس - نيك سكس نيك - سكس بنات - نيك بنات 

.. وقلت ليها مابعرف كم لكن بطلع منك قبل صلاه الصبح .. نكون شغالين لحدي قبل الصلاه  ولو بيدي اعمل الاخير وانوم جنبك وفي حضنك طوالي .. قالت لي طيب نوم هسع وبصحيك قبل الصبح لو نفسك تنوم في حضني .. قلت ليها بعد نعمل لينا تاني واحد طويل ويكون اطول من الاول دا .. قالت لي نوووم وقبل الصبح امشي البيت وتعال بالنهار الاولاد بنومو و تاني نعمل زي ماعاوز .. وببوس فيها وبتكلم معاها قلت ليها لا لا بس نعمــل واحد تاني  .. (ثغيل طبعا 😂) .. اقتنعت بس قالت لي ماتطول لكن .. قلت ليها ما اكذب عليك واقول ليك موافق لانو التاني حيكون اطول من الاول وما حا اكب حتى لو نويت اكب .. ولو ماكبيت ماتقولي لي كفايه .. وقالت لي بــري منك ياخ  انت مالك راسك قوي كدا .. عشاني ياخ  بكره بالنهار .. لم حسيت بيها مصره كدا ماعندي حل غير انو اتعبها

  نيك    نيك مترجم  سكس مترجم    سكس نيك  افلام سكس حيوانات   -  

واعمل واحد تاني .. ((يعني اثيرها)) لحدي ما اخليها براااها تقول لي دخلو 😉 .. وفعلا بديت ابوس واعفص لبنها وامص واحرك لساني حركه دائريه (حول) الحلمات بتاعات لبنها .. وهي بتعاين فيني والضو خفيف موضح جزء من وشها وهي مقبله علي في حاله سكون .. والمداعبات دي ممكن تجيب نتيجه و تقنعها اكتر من الكلام .. ونزلت يدي من لبنها لاني كنت ماسكو وبمص فيهو وختيت يدي في بطنها وداعبت (سرتها) بي اصابعي .. وبدت تحرك راسها وتتلفت يمين وشمال 

قصص سكس --  قصص نيك قصص محارم - قصص سكسي قصص نيك 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق